الجمعة، 29 أغسطس 2014

بعد اندحارها أمام الثوار.. عصابة البغدادي تستهدف المدنيين في ريف حلب بالمفخخات

 بعد اندحاره أمام الثوار .. تنظيم "الدولة" يستهدف المدنيين في ريف حلب بالمفخخات
 
الدرر الشامية: أعلنت غرفة عمليات معركة "نهروان الشام"، اليوم الجمعة، أن تنظيم دولة العراق والشام استهدف المدنيين بالسيارت المفخخة في ريف حلب، بعد عجزه عن مواجهة الثوار على أرض المعارك.
وقال المكتب الإعلامي لمعركة "نهروان الشام" في بيان له: "بعد أن استطاع الثوار صدَّ عدوانهم، يرد تنظيم "دولة العراق والشام" باستهداف المدنيين الأبرياء بعد عجزه عن الوقوف أمام الثوار في ساحات القتال، وقد كان آخر جريمة ارتكبتها جماعة الخوارج هي استهداف جامع أم القرى "بريف حلب" بسيارة مفخخة، أسفرت عن استشهاد 5 مدنيين كانوا واقفين أمام جامع أم القرى واحتراق 4 سيارات لهم" .
كما أشار البيان إلى أن عمليات تنظيم الدولة ضد المدنيين تشبه "ما يقوم به نظام الأسد من استهداف المدنيين بالبراميل المتفجرة بعد كل عجز أو اندحار تحت ضربات الثوار على جبهات القتال" .
كما أكد المكتب الإعلامي على استمرار المعارك ضد تنظيم الدولة "حتى تطهير البلاد من دنسهم وإراحة رقاب العباد من جرائمهم" على حد وصف البيان.
وكانت كتائب ثوّار معركة "نهروان الشام"، أفشلت خلال الأيام الماضية محاولة تنظيم "دولة العراق والشام" إدخال سيارة مفخّخة إلى مدينة مارع، بريف حلب الشمالي.
ومن الجدير بالذكر أن عدة فصائل إسلامية تشارك في معركة نهروان الشام منها: "الجبهة الإسلامية - جيش المجاهدين - حركة حزم - حركة نور الدين الزنكي - فيلق الشام"، وكتائب  أخرى.
صورة ضوئية من البيان:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة © 2014 أخبار دولة الإجرام في العراق والشام
برمجة : يعقوب رضا